التخطي إلى المحتوى

بعد نجاح المواسم السابقة من مسلسل هجوم العمالقة يتصدرالموسم الرابع والأخير الحلقة 1 الأولى بحث جوجل بالتزامن مع تفاعل مئات الآلاف من المتابعين مع بدء هذا الجزء الجديد فقد أثار ضجة واسعة لدى المشاهدين كافة؛ إذ تضمن العديد من المشاهد المرعبة والمخيفة غير المسبوقة.والختامي.

أخيراً وقد حانت اللحظة الحاسمة التي ينتظرها عشاق ومتابعى الأنمي حول العالم وهو الكشف عن برومو أنمي هجوم العمالقة الموسم الرابع والأخير، وذلك بعد قيام الكاتب هاجيمي اسياما بالانتهاء من كتابة المانجا الخاصة بالأنمي الخرافي الذي تصدر مراتب كبيرة على العديد من المسلسلات وذلك بعد تحقيق المواسم الأول من أنمي هجوم العمالقة على تقييمات عالية للغاية ونجاحاً في مختلف الأِشكال.

قامت أستوديوهات مابا MAPPA باعلان أن الحلقة الرابعة عشر 14 من الموسم الأخير من أنمي اقتحام العمالقة Attack on titan سوف يتم بثها و عرضها يوم الأحد الذي يوافق 14/3/2021 والتي سوف تكون بعنوان “عنف” حسب ما جاء في إعلان الحلقة الرابعة عشر 14 من الموسم الرابع من اقتحام العمالقة .

بعد متابعته من ملايين المشاهدين تمكن مسلسل الانمي الياباني هجوم العمالقة attack on titan بموسمه الرابع من تحقيق نسب مشاهدة مرتفعة في الوطن العربي والمملكة العربية السعودية نظرا لأحداثه المشوقة وصراعاته المستمرة حيث يعرض مسلسل هجوم العمالقة مترجم إلى اللغة العربية عبر عدة منصات منها انمي كلاود..

موعد الحلقة الرابعة عشر 14 من الموسم الرابع لأنمي اقتحام العمالقة Attack on titan يشار إلى أن كل حلقات هجوم العمالقة الموسم الأخير بما فيها الحلقة الأولى مترجمة كاملة، أصبحت متوفرة بعد صدورها على موقع أنمي ليك والمواقع الخاص بهذا العمل الياباني.