أخبار رياضية

موعد مباراة الاتحاد المنستيري ضد النجم الساحلي في الرابطة التونسية المحترفة

تتساءل الجماهير الرياضية عن موعد مباراة الاتحاد المنستيري والنجم الساحلي بالدوري التونسي.

وتقام مباراة الاتحاد المنستيري والنجم الساحلي في إطار مباريات الجولة العاشرة من المسابقة.

يستعد الاتحاد المنستيري لاستضافة مباراة هامة وقوية على أرضه بملعب مصطفى بن جنات، حيث من المقرر أن يستقبل النجم الساحلي في قمة الأسبوع الجديد من مجموعة التتويج بالبطولة التونسية.

ويسعى الاتحاد المنستيري إلى أن يستغل عاملي الأرض والجمهور في المباراة التي سيخوضها ضد متصدر جدول ترتيب مجموعة التتويج بالدوري التونسي.

وكان الاتحاد المنستيري قد حصل ثلاث نقاط غالية في مباراته السابقة على أرضه أيضًا، حيث فاز على ضيفه الترجي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليرفع من رصيد نقاط إلى 18 نقطة في المركز الثالث ويقترب خطوة من النجم الساحلي.

بينما النجم الساحلي أجهز في المباراة السابقة بشكل سهل على منافسه الاتحاد الرياضي بتطاوين، حينما فاز عليه بثلاثية نظيفة، ليضيف إلى رصيده ثلاثة نقاط أيضًا، جعلته يتشبث بالصدارة برصيد 23 نقطة.

ويسعى الفريقان لاستغلال عثرة النادي الإفريقي الذي اكتفى  بالتعادل أمس الثلاثاء أمام مضيفه اتحاد تطاوين 2-2 في المباراة التي جمعت بين الفريقين بملعب نجيب الخطاب بتطاوين في اطار الدفعة الاولى من منافسات الجولة العاشرة.

وفي ملعب رادس، يستقبل الترجي الرياضي التونسي فريق الأولمبي الباجي في لقاء يديره الحكم أمير لوصيف.

ويسعى الفريقان لتدارك عثرة الجولة الماضية عندما انهزم الترجي الرياضي أمام الاتحاد المنستيري فيما انقاد الأولمبي الباجي لهزيمة أمام بن قردان.

 

موعد مباراة النجم الساحلي والاتحاد المنستيري في الدوري التونسي

موعد مباراة الاتحاد المنستيري ضد النجم الساحلي هو اليوم الأربعاء الموافق 7 يونيو 2023، على أن يكون توقيت مباراة النجم الساحلي والاتحاد المنستيري في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً بتوقيت تونس والمغرب، السادسة والنصف مساءً بتوقيت مصر والسعودية، السابعة والنصف مساءً بتوقيت عمان والإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي والاتحاد المنستيري بث مباشر

القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي والاتحاد المنستيري بث مباشر، حيث سيتمكن جمهور الفريقين من مشاهدة هذا اللقاء عبر شاشة قناة الكأس 2 التي تذيع المباراة بشكل مجاني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى