أخبار فنية

لطفى لبيب ودينا يحضران عرض فيلم “عسل أسود” بسينما الهناجر

لطفى لبيب ودينا يحضران عرض فيلم “عسل أسود” بسينما الهناجر

يحضر النجم الكبير لطفي لبيب والفنانة دينا عرض فيلم “أصل أسود” الذي سيعرض اليوم الأربعاء 5 أبريل في سينما الهناجر ، ويتبعه ندوة يديرها المذيع الإمام عمر. بحضور مخرج الفيلم خالد مرعي والمصور سامح سليم.

النشاط السينمائي في سينما الهناجر برعاية صندوق التنمية الثقافية برئاسة الدكتور هاني أبو الحسن ، وتحت إشراف المخرج السينمائي أشرف فائق المسؤول عن النشاط السينمائي ، وسيصادف ذلك اليوم فعالياته. عيد ميلاده الستين وتقاعده.

يتم عرض هذا النشاط السينمائي الرمضاني من خلال ثلاثة محاور إبداعية: سينما الهناجر بميدان الأوبرا بالقاهرة ، وسينما مركز الحرية بالإسكندرية بشارع فؤاد ، وسينما مركز طلعت حرب الثقافي بالسيدة نفيسة. على أساس من يأتي أولاً يخدم أولاً.

في عام 2010 ، تم عرض فيلم “العسل الأسود” بطولة الممثل الكوميدي أحمد حلمي ، بمشاركة إدوارد وأنعام سالوسة وإيمي سمير غانم ، ويتحدث الفيلم عن شخصية “مصري سيد العربي” (أحمد حلمي) وهو ذهب إلى مصر وهاجر إلى أمريكا مع والديه وهو في العاشرة من عمره ، وبعد عشرين عامًا عاد إلى بلاده ولديه الرغبة في الاستقرار هناك بعد وفاة والديه ، ويواجه العديد من المفارقات الناشئة عن فرق التوقيت. وثقافات ، بما أنه يحمل جواز سفر أمريكي ، مما يجعل الجميع يعاملونه معاملة حسنة حتى يتعرض لحادث يفقد فيه هذا الجواز ، فتتغير معاملة الجميع له ، على العكس ، يقرر التمرد على هذا الوضع.

لطفى لبيب ودينا يحضران عرض فيلم “عسل أسود” بسينما الهناجر

مصدر المقال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى