منوعات

رسمياً..ثروة محمد رمضان تتجاوز 4 مليار!

رسمياً..ثروة محمد رمضان تتجاوز 4 مليار!

نشر النجم المصري محمد رمضان ، أمس الأحد ، صورة عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعي يحتفل بوصول قناته إلى منصة يوتيوب بأكثر من 4 مليارات و 800 مليون مشاهدة.

لم يكن نجاح رمضان على اليوتيوب ناتجًا فقط عن دخوله عالم الموسيقى والأغاني ، ولكن أيضًا من خلال أعماله الدرامية والسينمائية التي يسعد دائمًا بنشرها ومشاركتها مع جمهوره.

ساعدت الثنائيات الغنائية التي قدمها رمضان مع النجوم على تعزيز شعبيته على المنصة ، ولعل تعاونه الأبرز مع الفنان المغربي سعد لمجرد على أغنية “إنساي” التي تجاوزت 368 مليون مشاهدة ، والفنان الفرنسي الكونغولي ميتر جيمس في أغنية “يا حبيبي” التي تجاوزت حاجز الـ 147 مليون ، ووتش ، وكذلك مع مغني الراب الجزائري سولكينج ، قدم الثنائي أغنية “متعدة” مطلع عام 2022 ، والتي تجاوزت الموسم السابع والعشرين حاجز المليون.

كما شارك في الغناء مع المطربين المغاربة نعمان بلعاشي ورضوان ، بالإضافة إلى أكثر من مطرب مهرجان مصري ، مما ساعده على الانتشار في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

يشار إلى أن النجم المصري أطلق قناته الرسمية على اليوتيوب عام 2014 ، والتي تعتبر إبداعًا جديدًا مقارنة بقنوات الفنانين الأخرى ، وكان آخر عمل غنائي له كان “Bounce” الذي قدمه في يونيو الماضي وحقق أكثر من 15 مليون مشاهدة في. وقت قياسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى