منوعات

الفنان إبراهيم الحربي بعد إصابته بكورونا

قامت الإعلامية مي العيدان بالنشر عبر حسابها على تويترحالة الفنان إبراهيم الحربي عدم صحة الشائعات المنتشرة بخصوص دخول للعناية المركزة، حيث اوضحت فى تغريدتها: «بعد اتصالي الشخصي.. يا جماعة بطلوا شائعات، حرام عليكم، الفنان إبراهيم الحربي، طيب وبخير، وليس كما يقال ويشاع إنه بالعناية المركزة، كذب، لا تفزعون قلب أهله.. وهو بالفعل حالياً يرقد بمستشفى جابر الأحمد بعد إصابته بفيروس كورونا… دعواتكم له بالشفاء وترددون الشائعات».

حيث قام نجله يوسف الحربي بنفى هذه الشائعات وعدم دخول والده العناية المركزة بمستشفى جابرمتأثرا بمضاعفات إصابته بفيروس كورونا ومما اجبره على القيام بنفى الخبر بسبب كثرة الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعى على دخوله المستشفى حيث قام بالتغريد على حساه فى تطبيق تويتر قائلا والدي بصحه جيدة ويتلقى العلاج في مستشفى جابر وعار عن الصحه ما يتردد عن دخوله العناية المركزة. نسأل الله الشفاء له ولجميع المرضى

خبر دخوله اثار ضجة كبيرة فى الكويث وخاصة لمحبيه حيث لاقى تعاطفا كبيرا من خلال التغريدات المعبرة عن التمنيات للفنان إبراهيم الحربي بالشفاء وطول العمر، وطالبوا أسرته بموافاتهم بأخباره الصحية للاطمئنان عليه وجاء من بين أبرز التغريدات: “الله يشفيه يا رب له معزة خاصة هالممثل يا ليته ما يترقد بالعناية نصيحة مراجعة الطوارئ ويعالج نفسه بالقرنفل مشروب ساخن”، فيما دعا مغرد آخر: “شفاه الله.. فنان جميل وأصيل”.

من المتوقع أن يخوض الفنان إبراهيم الحربي المقيم في الكويت والذى قارب على 65 من العمر ماراثون الدراما الرمضانية 2021 بعدد من الأعمال من بينها مسلسل “بوطار” الذي يشارك في بطولته، وانتهى من تصوير دوره فيه منذ فترة وكان من اهم ماقام به ميزان العدالة، وأولاد بوجاسم، وعودة السندباد، والحب يأتي متأخرًا، الإمبراطورة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى