التخطي إلى المحتوى

مباراة الاهلي و المريخ السوداني بتاريخ 16-02-2021 دوري أبطال أفريقيا

 

مواعيد مباريات اليوم الأثنين الموافق 7 / 9 / 2020 بالدوري المصرى .

موعد مباراة الزمالك و طلائع الجيش
يقام لقاء الزمالك و طلائع الجيش في تمام 05:00 مساء.
ملعب مباراة الزمالك و طلائع الجيش
يقام لقاء الزمالك و طلائع الجيش على إستاد برج العرب .
القناة الناقلة لمباراة الزمالك و طلائع الجيش 

موعد مباراة الاتحاد السكندرى ومصر المقاصة.

حيث من المؤكد انعقاد مباراة الاتحاد السكندرى ومصر المقاصة في الثالثة والنصف عصر اليوم الاثنين على ستاد الإسكندرية في مواجهة لن تخلو من الإثارة  بعد التعادل مع طنطا بهدف لكل فريق في الجولة الأخيرة للمسابقة بينما حقق الفريق الفيومى فوزاً عريضاً على الاسماعيلى بأربعة أهداف مقابل هدف في نفس الجولة.

وياتي ترتيب الاتحاد السكندرى المركز الخامس بجدول  الدوري برصيد خمسة وثلاثون نقطة بعد أن لعب ثلاثة وعشرون مباراة فاز في ثمانيه لقاءات وتعادل في اجدي عشر وخسر اربعة مواجهات وسجل لاعبيه اربعة وعشرون هدفاً وتلقت شباكه ثمانية عشر هدفاً ومازال لديه مباراة مؤجلة مع المصرى البورسعيدى فيما يحتل مصر المقاصة المركز الثامن برصيد سبعة وعشرون نقطة بعد أن لعب اربعة وعشرون مباراة فاز في ستة وتعادل في تسعة مواجهات وخسر مثلهم وسجل لاعبيه تسعة وعشرون هدفاً وتلقت شباكه ثلاثة وثلاثون هدفاً.

موعد مباراة وادى دجلة والمقاولون العرب.

تقام مباراة وادى دجلة والمقاولون العرب في تمام السادسة مساء اليوم الاثنين على ستاد بتروسبورت في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها وادى دجلة بمعنويات منخفضة بعد خسارته أمام الاهلى بهدفين دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما فاز ذئاب الجبل على المصرى البورسعيدى بهدفين دون رد في نفس الجولة.

موعد مباراة الاسماعيلى ونادى مصر.

تقام مباراة الاسماعيلى ونادى مصر في تمام السادسة مساء اليوم الاثنين على ستاد الإسماعيلية في مواجهة مثيرة بين الفريقين يدخلها الدراويش بمعنويات منخفضة بعد الهزيمة من مصر المقاصة برباعية مقابل هدف في الجولة الأخيرة للمسابقة بينما تعادل نادى مصر مع حرس الحدود بهدف لكل فريق في نفس الجولة.

ويحتل الإسماعيلي المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري، برصيد 27 نقطة، جمعهم من 23 لقاء،

موعد مباراة حرس الحدود والاهلى.

تقام مباراة حرس الحدود والاهلى في الثامنة والنصف مساء اليوم الاثنين على ستاد حرس الحدود بالمكس ، فبعد خسارة لقاء القمة أمام الزمالك تمكن المارد الأحمر من الفوز بصعوبة على الجونة بهدف نظيف قبل أن ينتصر بسهولة على المصري، ثم تمكن من الفوز في لقاء وادي دجلة بعد جدل بسبب الهدف الذي تم إلغاءه للمنافس.

يحتل الأهلي جدول ترتيب الدوري برصيد 65 نقطة وبفارق 17 نقطة كاملة عن الغريم المعتاد نادي الزمالك.

في الوقت نفسه فإن حرس الحدود يدخل المباراة بعد سلسة من التعادلات آخرها تعادل أمام نادي مصر صاحب المركز قبل الأخير، ويصارع الحدود من أجل البقاء في الدوري، ويخوض المباراة تحت إدارة محمد حليم .

القنوات الناقلة لمباريات الدوري.

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات اليوم الأثنين من الدوري المصرى مع وجود استوديو تحليلى قبل إنطلاق اللقاءات بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.