التخطي إلى المحتوى

فى لقاء مميز يقوم الفريق الكتالوني(برشلونة) باستضافة خصمه فريق بلد الوليد على ارضه فى ملعب كامب نو ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرون من الدوري الإسباني حيث يحتل نادى بلد الوليد الترتيب السادس عشر فى الدورى الاسبانى لابد من تسجيل هدف مقابل لاشىء لصالح فريق برشلونة لملاحقة أتلتيكو مدريد على صدارة الليجا. بينما يقوم برشلونة للاستعداد للكلاسيكو مع ريال مدريد.

برشلونة ضد بلد الوليد مواجهة اخرى مثيرة

اكد مدرب برشلونة الجديد كومان استعداد فريقه لخوض المباراة بمعنويات وعالية وتشكيلة جديدة على الجمهور واكد على عدم رغبة الفريق للتعرض اى خسارة او تعادل وانما يريد حسم المباراة بالفوز والحصول على ثلاثة نقاط لتحقيق نتائج جيدة كما تعود عليها جمهور الرشا واضاف انه يقوم بعمل صفقات جديدة من اجل اعادة فريق برشلونة لمجده وانتصاراته.

بلد الوليد من الاندية القوية التى شهدناها ولكنه فى اخر مبارياته تراجع ولم يحالفه الحظ فى الفوز الا بمباراة واحدة وبذلك يحاول من تحسن لعبه والعمل على تشكيلة جديدة فى هذه المباراة ويحاول الخروج من المباراة محققا فوزا كبيرا حيث انه يحتل المركز المركز السادس عشر برصيد 27 نقطة .

توقيت مباراة برشلونة وبلد الوليد في الدوري الإسباني

سوف تنطلق صافرة بداية مباراة برشلونة ضد بلد الوليد ،في تمام الساعة العاشرة من مساء يوم الاثنين الموافق 5-4-2021 ،حيث ستكون مباراة بلد الوليد ضد برشلونة على ارضية ملعب الكامب نو ،ملعب نادي برشلونة ،والذي ستكون مدرجاته خالية من الجماهير بسبب كورونا،والجدير بالذكر ان المعلق احمد الطيب هو من سيتولى مهمة التعليق على مباراة برشلونة وبلد الوليد في الدوري الاسباني ،وستكون المباراة متوفرة على قنوات بي ان سبورت ،الناقل الحصري الوحيد لمباريات الدوري الاسباني.