التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة البرتغال وأذربيجان اليوم في تصفيات كأس العالم 2022

قامت إدارة ملعب ملعب توفيق باكهراموف الواقع في العاصمة الأذربيجانية باكو بالجمع بين المنتخبيين الكبيريين المنتخب البرتغالي ومنتخب أذربيجان وذلك في إطار منافسات الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لمونديال قطر المرتقب نهاية العام المقبل وذلك يوم الثلاثاء الموافق 7-9-2021 حيث يسعي كلا المتخبيين وراء الفوز من أجل الحصول علي ترتيبه في تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر 2022.

يحتل المنتخب البرتغالي المركز الثاني في المجموعة الاولي برصيد 10 نقاط، بفارق الأهداف عن منتخب صربيا وفي المقابل لم يقم منتخب أذربيجان بتسجيل أي نقاط له حيث يحتل المركز الخامس برصيد نقطة واحدة فقط وذلك بعد الهزائم التي تلقاها أمام البرتغال وصربيا ولوكسمبورج، وتعادل مع أيرلندا وبذلك يصبح حصوله علي علي التاهل لكأس العالم صعب جداَ بعد تمركز المنتخبيين الكبيرين البرتغال وإيرلندا.

بعد تعرض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لبطاقة صفراء خلال المباراة التي أقيمت بين منتخبه ومنتخب الايرلندي سوف يتم إستبعاده من هذه المباراة مما أدي الي قيامه العودة الي إنجلترا استعدادًا للمشاركة مع فريقه الجديد مانشستر يونايتد ولكنه خلال مقابلة منتخبه مع إيرلندا قام رونالدو بهزيمة أيرلندا هزيمة كبيرة حيث حقق هدفيين مقابل هدف وحيد.

ومن المنتظر أنطلاق صافرة بداية المباراة بين المنتخبيين البرتغالي ومنتخب أذربيجان وذلك في إطار منافسات الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لمونديال قطر المرتقب نهاية العام المقبل.
المقامة علي ملعب توفيق باكهراموف في تمام الساعة السادسة بتوقيت مصر والسابعة بتوقيت السعودية حيث يتم بث المباراة علي قناة beIN Sports Premium 1 الراعي الرسمي للدوري ومن المؤكد قيام المعلق الكبير جواد بدة بالتحكم بزمام الأمور.