التخطي إلى المحتوى

ينتظر محبى ومتابعى الفنان محمد رمضان بفارغ الصبر مسلسل موسى 2021 الذى يدور حول صراع وصعود رجل ريفي يعيش فى إحدى محافظات صعيد مصر تولى تربية اخوانه بعد وفاة ابيه مما يظطر للسفر الى القاهرة والصراع فيها من اجل الحصول على حياة مريحة لاخواته حتى يقع بحب فتاة فرنسية وتبدا هنا احداث المسلسل فى سياق درامي.

اوضح ناصر عبد الرحمن مؤلف مسلسل موسى انه قيام بكتابة وتاليف قصة المسلسل حوال من 9 الى 10 اشهر كما اضاف ان قصة المسلسل ترجع الى الفترة من عام 1942 إلى 1952 التى شهدت البلاد خلالها حروب مثل الحرب العالمية الثانية وانتشار مرض الكوليرا واهمها حريق القاهرة وغيرها من الاحداث مستعينا بالمراجع التاريخية والثقافية للعمل على انجاح المسلسل.

قامت الإعلامية إيمان الحصري باستضافة الفنان محمد رمضان مساء الاحد في الساعة التاسعة والنصف فى برنامجها مساء دي أم سي والحديث حول ازماته وعن مسلسل موسي بشكل اساسي وعن المشاكل التى حلت اثنا التصوير وتابع الحديث حول تكلفة المسلسل وقصته والحديث حول اعجابه بالتمثيل مع الممثلة سمية الخشاب وثم قام بالكشف عن عدد من الصور التي نشرها الفنان من المسلسل، والتي أثارت الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

قام العديد من النجوم والفنانيين الكبار فى المشاركة فى مسلسل موسي التاريخى التى قامت شركة سينرجى بالعمل على انتاجه وإخراج محمد سلامة ومن اهم النجوم التى شاركت في العمل محمد رمضان سمية الخشاب عبير صبرى رياض الخولى سيد رجب صبرى فواز منذر رياحنة هبة مجدى فريدة سيف النصر عارفة عبد الرسول أمير صلاح الدين ضياء عبد الخالق وغيرهم من الوجوه الصاعدة.

قامت قناة DMC الفضائية بالحصول على حقوق النشر لمسلسل موسى للنجم محمد رمضان الذى ستم بثه من خلال القناة العامة وقناة الدراما كما يعرض عبر البث الخليجي لقنوات MBC.