التخطي إلى المحتوى

أعلنت الشركة المنتجة للمسلسل “ابنة السّفير”، رسميًا عن انضمام الممثلة توبا بيوكستون، إلى فريق العمل، وأوضحت جهة العمل أنّ توبا ستحل محل بطلة المسلسل، زميلتها نسليهان أتاغول. ونشرت أتاغول عبر صفحتها في إنستغرام قبل أيام وداعها الأخير لمسلسل “ابنة السفير” وطاقم العمل والمتابعين بسبب وضعها الصحي إثر تعرضها لمرض متلازمة الأمعاء الذي منعها من متابعة دورها في المسلسل.

وقالت نسليهان اتاجول،علي الانستجرام الخاص بها: “هنا الوقت لأقول مع السلامة لشخصية نارين المرأة التي شعرت بها كثيرا عند تجسيدها..رغم أنني تصالحت مع جسدي.. لكن جسدي لم يساعدني.. تحياتي لفريق عمل مسلسل ابنة السفير وشكرا لأصدقائي وجمهوري الكبير على كل هذا الحب، ألتقي بكم قريبا في قصة جديدة”.

وتوبا بويوكوستون اصطحبت ابنتها التوأم من زوجها السابق الممثل التركي انور صلاياك إلى مدينة بودرم لكي تبقيان معها خلال فترة التصوير بهذا تلتقي توبا بويوكوستن للمرة الثانية بالممثل التركي انجين اكيورك الذي سبق وشاركها بطولة مسلسل “العشق الأسود” الذي عرض في 2014، وحقق نجاحا كبيرا.

 

انتشرت في اوقات سابقة في مواقع فنية تركية أن النجمة نسليهان أتاغول انسحبت من مسلسل “ابنة السفير” بعد تلقيها عرضًا جديدًا لبطولة عمل درامي ضخم في الموسم المقبل وليس بسبب المرض. ووسط هذه الأنباء المتداولة والتي أثارت جدلاً واسعًا، نفت مديرة أعمال الفنانة هذه الشائعات وقالت إن نسليهان تمر بحالة صحية غير مستقرة، ما جعلها تفضّل الانسحاب من “ابنة السفير” حتى لا تعطل مسار العمل، خاصة أنها في الفترة الأخيرة أرهقت نفسها كثيراً بالتصوير وكانت تحضر معها “كمادات” خاصة للمعدة تستخدمها دائماً قبل بداية التصوير حتى تسكّن آلامها.

يذكر أن المسلسل الذي تدور أحداثه حول علاقة حب تجمع بين ابنة سفير وفلاحٍ بسيط، وتغيب يوم زفافها الذي يتفقان عليه لتظهر من جديد في زفافه من امرأةٍ أخرى وقد أنجبت له طفلة، وسط أحداثٍ عائلية متشابكة، حصد الكثير من نسب المشاهدة وتمكن من أن يكون المسلسل الأكثر حديثا عبر منصات التواصل الاجتماعي.