التخطي إلى المحتوى
إطلالات شرقية لرمضان من وحي فاطمة المؤمن

قامت الفاشينيستا وخبيرة التجميل الكويتية فاطمة المؤمن بنشر بعض صور لها بإطلالات جديدة وأنيقة وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعى وخاصة عبر صفحتها الشخصية فى موقع إنستجرام والتى كانت تظهر بأنواع جديدة من الموضة فقد قامت بالتنوع فى الصور وكانت كلها أزياء ناعمة وراقية وبسيطة بسبب تميز  الكويتية فاطمة المؤمن بخياراتها الفخمة حيث وتعد فاطمة المؤمن من أشهر مدونات الموضة في العالم العربي شهرة وتألقا ويتابعها نحو مليوني متابع على حسابها بـ “إنستغرام”.

كان هناك صور كثيرة وكان من أبرزها وتفاعل المتابعيين معها ظهور فاطمة المؤمن بلباس بسيط عبارة عن جلابية بتصميم عصري باللون الأبيض وقد جاءت مزيّنة بجيبين كبيرين ومطرّزين مع أكمام مطرّزة وانتعلت معها حذاء باللون الأسود وبتصميم مسطّح وبسيط. هي من الإطلالات التي يمكنك اعتمادها في شهر رمضان المبارك أو الخروجات العائلية . 

كما تعودنا على أسلوب الفاشينيستا وخبيرة التجميل الكويتية فاطمة المؤمن بحبها فى التنوع فى إختيار الملابس فكان هناك صورة لها تظهر بلباس جامبسوت باللون الأبيض مع ياقة مطرّزة وهو يأتي مرفقاً بعباية باللن نفسه وأكمام واسعة ومطرّزة بخيوط ذهبية وانتعلت معه حذاء صندل باللون الأبيض وبكعب عالي وحملت حقيبة صغيرة باللون الأخضر الفاتح حيث جائت كل التعليقات على هذه الصورة أنها فقط للعزومات العائلية فقط مع مكياج خفيف.

كانت الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن فى ضيافة برنامج سندريلا المذاع على قناة ATV الكويتية وكان الحديث حول حياتها الشخصية واخر أعمالها فكان ردها صادم بالاجابة حول دخلها الشهرى فصرحت خلال مقابلتها إنها تحصل شهريا من خلال عملها في مجال السوشيال ميديا على ما يتراوح بين 50 إلى 70 ألف دينار كويتي.

وتابعت فاطمة المؤمن حديثها عن شعورها بالملل بسبب إنشغالى وسط السوشيال ميديا فقبل دخولى هذا العالم كانت حياتى بسيطة “وتابعت فاطمة المؤمن باجابتها على السؤال التى وجه لها حول شريك حياتها فردت أنا سوف أتزوج اللى أحبه حتى لو لم يكن سعودي الجنسية .